صحف ومجلات أخرى

مجلة دراسات إقلیمیة

https://regs.mosuljournals.com/

مجلة دراسات إقلیمیة مجلة عملیة فصلیة محکمة ذات الوصول المفتوح تعنى بنشر البحوث والدراسات التی یقدمها باحثون متخصصون فی حقل العلوم الانسانیة والاجتماعیة (التاریخ، العلوم السیاسیة، الاقتصاد، القانون، الاجتماع، الثقافة، الجغرافیة، الامن، السیاسات العامة). -مجلة علمیة فصلیة محکمة تصدر عن مرکز الدراسات الإقلیمیة بجامعة الموصل: 1. مجلة دراسات إقلیمیة تأسست عام 2004 تعنى بنشر البحوث والدراسات التی تتناول شؤون وعلاقات العراق والدول الاقلیمیة فی النواحی السیاسیةو الاقتصادیة والتاریخیة والثقافیة والاجتماعیة والجغرافیة والقانونیة والأمنیة والاستراتیجیة. 2. مجلة دراسات إقلیمیة معتمدة لدى المرکز الدولی للتصنیف المعیاری لدیها رقم التصنیف المعیاری العالمی (ISSN) وحصلت البحوث المنشورة فیها على (DOI) معرف الوثیقة الإلکترونیة. 3. ترتبط المجلة إداریا بمرکز الدراسات اإقلیمیة/ جامعة الموصل . الموصل - العراق. 4. تصدر المجلة باللغة العربیة وهی اللغة الاصلیة للمجلة على أن یرفق کل بحث بملخص واف باللغة الانکلیزیة ،وکذلک تقبل البحوث باللغة الانکلیزیة. 5. یکون مقر إصدار المجلة فی مرکزالدراسات الإقلیمیة ، جامعة الموصل ، محافظة نینوى ، العراق .

مجلة الجميلة

https://www.aljamila.com/

"الجميلة" مجلة متخصّصة في الأناقة والجمال موجّهة للقارئات في الشرق الأوسط خاصة، وتضم أسرتها مجموعة من الخبراء في مجال الماكياج والأزياء والمجوهرات والصحة والرشاقة وغيرها. منذ انطلاقتها في عام 1994، أثبتت "الجميلة" نفسها بنجاح في المنطقة، وكسبت الكثير من المتابعين، خاصةً النساء العربيات في منطقة الشرق الأوسط. وذلك بتغطيتها مواضيع إبداعية، ينتجها فريق تحرير متخصّص من الخبراء وعشاق الأناقة والجمال الراقيين. توفّر مجلة "الجميلة" تقارير فورية عن الموضة، ونصائح جمالية مجرّبة، بالإضافة للمشاركات والتغطية غير المتحيّزة الخاصة بإطلاق أحدث المنتجات في قطاعي التجميل والأزياء. كما توفّر "الجميلة" لقرّائها من ذوي الاختصاصات المهنية في الجمال والموضة، الإلهام والإرشاد والمعرفة، وذلك بغية مساعدتهم على إدراك قدراتهم، والبقاء في طليعة هذا العالم التنافسي.

المجلة الالكترونية الشاملة

https://www.mecsj.com/ar/

تمتاز المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية والتربوية MECSJ بكونها من أولى المجلات العلمية المحكمة التي تحرص على نشر البحوث الأصيلة بمساعدة نخبة من المحكمين في شتى المجالات والتي تجعل هذه المجلة العلمية تمتاز بسرعة التحكيم وتضمن نشر الأبحاث الأصيلة التي تمتاز بالجودة العالية وبصورة معترف بها في كبرى الجامعات العربية والعالمية، كما تحرص هذه المجلة العلمية الى جانب تقديمها لأوراق بحثية أكاديمية عالية الجودة فإنها تحرص على مراعاة تقديم التكلفة المناسبة التي تُراعي قدرات الطلبة والباحثين الراغبين بتحقيق نشرهم لأعمالهم البحثية في أفضل المجلات العلمية لنشر الأبحاث.

مجلة المقدمة للدراسات الانسانية

https://www.asjp.cerist.dz/en

ASJP منصة الكترونية للنشر الالكتروني للمجلات العلمية الجزائرية، طورت و تدار من طرف CERIST. CERIST غير مسؤول عن القيمة العلمية المحتوية في المنشورات. في حالة وجود مشاكل أخلاقية (كانتحال المحتوى العلمي) المطلوب من المؤلف الاتصال مباشرة برئيس تحرير المجلة المعنية.

المجلة الأكاديمية للبحوث والدراسات

https://www.acjrs.com/

مجلة علمية شهرية محكمة عالمية الفكر، عربية الأصول تصدر من فلسطين. معترف بها دولياً حيث حصلت المجلة على الرقم الدولي ISSN وهو الرقم الدولي الموحد للدوريات. تأسست المجلة في تاريخ 25/09/2017م. تتبع المنهج العلمي المحكم والمختص في ميادين العلوم المتنوعة، حيث ينبثق عن المجلة الأكاديمية للبحوث والدراسات المجلات التالية: مجلة العلوم التربوية والاجتماعية. مجلة العلوم الإدارية والاقتصادية. ,مجلة العلوم الاسلامية والقانون. ,مجلة العلوم الطبية والصحية. ,مجلة العلوم اللغوية والأدب. ,مجلة العلوم الهندسية وتكنولوجيا المعلومات.

مجلة لها

https://www.lahamag.com/

إنّ موقع lahamag.com هو النسخة الالكترونيّة الوحيدة والأصليّة من مجلّة "لها" المستوحاة من شكلها وروحها. lahamag.com هو موقع رقميّ غنيّ، بسيط، سريع وسهل الاستخدام، يحتوي على كل المعلومات الموجودة في النسخة المطبوعة، بالإضافة إلى موضوعات خاصّة بالموقع. هدف هذا الموقع هو توسيع نطاق امتداد مجلة "لها" لتطال شرائح جديدة موجودة على شبكة الإنترنت وتعزيز انتشارها الإقليمي والدولي عبر توجهّها إلى جمهور جديد مختلف عن جمهور النسخة المطبوعة. موقع lahamag.com يتوجّه إلى النساء العربيّات من مختلف الأعمار والخلفيّات الإجتماعيّة في كل أنحاء العالم من خلال تقديم معلومات وخدمات غنيّة يمكن الاطلاع عليها بسهولة. كما أنّه يسمح للنساء العربيّات بتبادل خبراتهنّ وقيمهن وأفكارهنّ حول مواضيع ومسائل تتعلّق بواقع الحياة اليومية، وبالتالي يبني شبكة رائعة تضمّ زائرات عربيّات من كل أنحاء العالم لتجمعهنّ على رغم اختلافهنّ حول موقع فريد من نوعه غنيّ بالأخبار والصور والخدمات. ويغطي موقع "لها" على الإنترنت روائع الموضة وأحدث عروض الأزياء وأسابيع الموضة من مختلف أنحاء العالم، ويقدّم نصائح للمحافظة على الجمال ويبرز جوانب من الحياة المرفّهة فيدخل أجمل المنازل ويصوّرها. كما يعالج شؤون الصحّة والتغذية والرشاقة ولا يغفل أخبار المشاهير والنجوم والثقافة والفلك والتسلية ومن الناحية الاجتماعيّة، يطرح موقع lahamag.com مسائل إنسانيّة ويعالجها من خلال تحقيقات ومقابلات حصريّة مع شخصيّات استثنائيّة وينقل تجارب معيشة مؤثّرة. وأخيراً وليس آخراً، يقدّم هذا الموقع مطبخ "لها" الغني بالوصفات الشهيّة والوجبات الخفيفة أوالسريعة التحضير، بالإضافة إلى نصائح عمليّة معزّزة بالصور فضلاً عن توفير وسيلة تقنيّة تتيح تحضير الأطباق بما هو متوافر في المنزل.

المجلة العربية للعلوم

https://ajsrp.com/

مؤسسة المجلة العربية للعلوم و نشر الأبحاث أنشئت عام 1436هـ 2015م، وهي متخصصة في مجال النشر العلمي ومن خلال سنوات عملها، أثبتت المؤسسة لها مكاناً في مجال التحكيم والنشر العلمي في العالم العربي من خلال مجموعة من المجلات العلميّة المحكّمة والمتخصصة والمعتمدة دوليا من الكثير من الجامعات و الكليات و المفهرسة في عدد من قواعد البيانات العالمية.

مجلة الرجل

https://www.arrajol.com/

منذ إطلاقها عام 1992 دأبت «الرجل» على وضع الرجل العربي نصب أعينها، في كل ما تقدمه -عبر عددها الشهري أو منصاتها الإلكترونية- من محتوى نوعي ثري لتطوير أسلوب الحياة. وتمكنت «الرجل» من أن تكون الوجهة الأولى للباحثين عن الفخامة وأن تخاطب الصفوة عبر توفير ما يتطلعون إليه من محتوى في عالم الفخامة والرقي والأناقة. وتضم «الرجل» عبر منصاتها الإلكترونية باقة من الأبواب المتنوعة «موضة، سياحة، إدارة الأعمال، إكسسوار، صحة، هو وهي، مشاهير، محركات، تكنولوجيا، لياقة»، يحتوي كل منها على محتوى مميز يجعله في الصدارة، متقدماً على منافسيه. أما الإصدار الشهري فيضم باقة من المقالات لأكبر الكتاب العالميين وفي العالم العربي، بجانب أبواب: «أزياء - عطور - إكسسوارات - وسامة - محركات - كتب تستحق القراءة - قصة نجاح - 5 دقائق مع - شغفي بعدستي».

مجلة أريد الدولية

https://portal.arid.my/ar-LY/Journals/Home/AIJST

منصة "أُريد" هي مؤسسة غير ربحية مسجلة في دولة بريطانيا ويمكن التسجيل فيها مجاناً لتحقيق أهداف علمية مُتعددة الأوجه، وقد تم إنشاؤها من قبل عدد من الباحثين والخبراء من المهتمين بشؤون تطوير قدرات وطاقات وإمكانات البحث العلمي وتوسيع فرصه واستثمار ميزاته.تأسست مجلة أُريد الدولية للعلوم والتكنولوجيا كاول مجلة علمية محكمة في منصة أُريد العام 2017م، ونشر اول عدد منها في شهر حزيران / يونيو 2018م ، ونشر العدد السادس في كانون اول / ديسمبر 2020م على الموقع الرسمي للمجلة (Arid.my/j/aijst)، بالإضافة لذلك فالمجلة تنشر اعداد مفتوحة مثل عددها الخاص في نيسان / ابريل 2020م الذي ضم ابحاث طبية وبيولوجية ومناعية وبيئية واجتماعية متعلقة بدراسة جائحة كوفيد -19.

مجلة المجلة

https://arb.majalla.com/

مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية

محرك البحث

الاستفتاء

ماهو موقعك المفضل؟

7.14%
64.29%
28.57%